هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ميتاج

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ميتاج الوكيل الوحيد لشركة ميتاج و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ميتاج

صيانة غسالات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ميتاج

صيانة غسالات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ميتاج

صيانة غسالات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة غسالات اطباق ميتاج

صيانة غسالات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة غسالات اطفال ميتاج

صيانة غسالات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مجففات ملابس ميتاج

صيانة مجففات ميتاج الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ثلاجات نو-فروست ميتاج

صيانة ثلاجات نو-فروست ميتاج الوكيل الوحيد في مصر لشركة ميتاج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ثلاجات دي-فروست ميتاج

صيانة ثلاجات دي-فروست ميتاج الوكيل الوحيد في مصر لشركة ميتاج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ثلاجة دوبلكس ميتاج

صيانة ثلاجة دوبلكس ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ثلاجة عرض ميتاج

صيانة ثلاجة عرض ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميتاج

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ميتاج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ثلاجة ميني بار ميتاج

صيانة ثلاجة ميني بار ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة كولدير ميتاج

صيانة كولدير ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ميتاج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة دسبنسر ميتاج

صيانة دسبنسر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ميتاج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ديب فريزر ميتاج

صيانة ديب فريزر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة دفايات زيت ميتاج

صيانة دفايات زيت ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة دفايات كهرباء ميتاج

صيانة دفايات كهرباء ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة فلاتر مياة ميتاج

صيانة فلاتر مياة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مروحة ستاند ميتاج

صيانة مروحة ستاند ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مروحة راسية ميتاج

صيانة مروحة راسية ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مروحة سقف ميتاج

صيانة مروحة سقف ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مروحة حائط ميتاج

صيانة مروحة حائط ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مروحة ديجيتال ميتاج

صيانة مروحة ديجيتال ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مكنسة سجاد ميتاج

صيانة مكنسة سجاد ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مكنسة عربية ميتاج

صيانة مكنسة عربية ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ميتاجة ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مكنسة يد ميتاج

صيانة مكنسة يد ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مكنسة تسوية عشب ميتاج

صيانة مكنسة تسوية عشب ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة كشافات ميتاج

صيانة كشافات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مجفف يد ميتاج

صيانة مجفف يد ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة ريسيفر ميتاج

صيانة ريسيفر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة سكوتر ميتاج

صيانة سكوتر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة هاف بورد ميتاج

صيانة هاف بورد ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة بوتاجازات ميتاج

صيانة بوتاجازات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة بوتاجاز بلت ان ميتاج

صيانة بوتاجاز بلت ان ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة فرن ميتاج

صيانة فرن ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة فرن بلت ان ميتاج

صيانة فرن بلت ان ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة مايكروويف ميتاج

صيانة مايكروويف ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة سخان فوري ميتاج

صيانة سخان فوري ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة سخان غاز ميتاج

صيانة سخان غاز ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة سخان كهرباء ميتاج

صيانة سخان كهرباء ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة سخان مركزي ميتاج

صيانة سخان مركزي ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة عجان ميتاج

صيانة عجان ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ميتاج)

صيانة ميتاج
صيانة خلاطات ميتاج

صيانة خلاطات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة هاندبلندر ميتاج

صيانة هاندبلندر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ميتاج

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ميتاج
صيانة مفرمة ميتاج

صيانة مفرمة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة كاتل ميتاج

صيانة كاتل ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة شفاط ميتاج

صيانة شفاط ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة ماكينة حلاقة ميتاج

صيانة ماكينة حلاقة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة بيبي ليس ميتاج

صيانة بيبي ليس ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة استشوار ميتاج

صيانة استشوار ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة مكواه شعر ميتاج

صيانة مكواه شعر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة مكواه ملابس ميتاج

صيانة مكواه ملابس ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة مكواه بخار ميتاج

صيانة مكواه بخار ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة غرفة تبريد ميتاج

صيانة غرفة تبريد ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تكييف مركزي ميتاج

صيانة تكييف مركزي ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تكييف سبليت ميتاج

صيانة تكييف سبليت ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تكييف شباك ميتاج

صيانة تكييف شباك ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تكييف صحراوي ميتاج

صيانة تكييف صحراوي ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تكييف محمول ميتاج

صيانة تكييف محمول ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة كاسيت ميتاج

صيانة كاسيت ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة كاسيت ميتاجة ميتاج

صيانة كاسيت ميتاجة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ميتاجة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ميتاجة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة موبايل ميتاج

صيانة موبايل ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تليفونات ميتاج

صيانة تليفونات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة اجهزة سنترال ميتاج

صيانة اجهزة سنترال ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تليفون لاسلكي ميتاج

صيانة تليفون لاسلكي ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ميتاج
صيانة تاب ميتاج

صيانة تاب ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة اي باد ميتاج

صيانة اي باد ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة اي بود ميتاج

صيانة اي بود ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة شاشات ال اي دي ميتاج

صيانة شاشات ال اي دي ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة شاشات ال سي دي ميتاج

صيانة شاشات ال سي دي ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة شاشات بلازما ميتاج

صيانة شاشات بلازما ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة تليفزيونات ميتاج

صيانة تليفزيونات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة هوم ثيتر ميتاج

صيانة هوم ثيتر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة سماعات ميتاج

صيانة سماعات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة لاب توب ميتاج

صيانة لاب توب ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ميتاجك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة كاميرات مراقبة ميتاج

صيانة كاميرات مراقبة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة كاميرات ديجيتال ميتاج

صيانة كاميرات ديجيتال ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة كاميرات فيديو ميتاج

صيانة كاميرات فيديو ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة اجهزة طبية ميتاج

صيانة اجهزة طبية ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة اسانسيرات ميتاج

صيانة اسانسيرات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة جهاز بصمة ميتاج

صيانة جهاز بصمة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة باركود ميتاج

صيانة باركود ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة ميزان ديجيتال ميتاج

صيانة ميزان ديجيتال ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة ماكينة تصوير مستندات ميتاج

صيانة ماكينة تصوير مستندات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة طابعة ميتاج

صيانة طابعة ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة سكانر ميتاج

صيانة سكانر ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة سيرفرات ميتاج

صيانة سيرفرات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ميتاج

صيانة ميتاج
صيانة فاكسات ميتاج

صيانة فاكسات ميتاج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ميتاج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ميتاج

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الميتاجيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ميتاج



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ميتاج في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ميتاج و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ميتاج في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ميتاج بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ميتاج الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ميتاج " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ميتاج ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ميتاجو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ميتاج 500 ج.م و كانت منتجات ميتاج متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ميتاج فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ميتاج الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ميتاج في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ميتاج المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ميتاج .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ميتاج اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ميتاج

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ميتاج الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ميتاج يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ميتاج في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ميتاج 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ميتاج انا عميل لدى صيانة ميتاج و لان كل اجهزتى في البيت ميتاج, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ميتاج من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ميتاج و التعامل مباشرةً مع صيانة ميتاج حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ميتاج
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ميتاج و الحقيقة انا شايفة ان شركة ميتاج غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ميتاج هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الميتاج الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ميتاج تعاملت مع مركز صيانة ميتاج و وجدت افضل خدمة صيانة ميتاج في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ميتاج و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ميتاج الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ميتاج صيانة ميتاج
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.